برامج الحاسوب،تطبيقات اندرويد و كل ما تحتاجه في موقع واحد

تىات

recentposts

السبت، 28 يناير 2017

تقرير جديد ” يؤكد ” قدوم الهاتف LG G6 مع الذكاء الإصطناعي Google Assistant




أكدت شركة جوجل في وقت سابق بأن مساعدها الرقمي Google Assistant سيكون حكرًا على هواتف Google Pixel في الوقت الراهن، على الرغم من أنها لم تذكر متى من شأنها أن تفتح هذا الذكاء الإصطناعي للشركات المصنعة الأخرى. ومع ذلك، أفيد في وقت سابق من هذا الأسبوع بأنه من الممكن أن يكون LG G6 هو أول هاتف غير تابع لشركة جوجل يأتي مسبقا مع الذكاء الإصطناعي Google Assistant.
الآن، نحن هنا مع تقرير جديد ” يؤكد ” بأن المساعد الرقمي Google Assistant سيكون واحدة من الميزات الرئيسية في الهاتف LG G6. ومن المثير للإهتمام أن نجد بأن هذا التقرير الجديد يذكر بأن شركة LG تربطها شراكة قوية مع شركة أمازون، وأنها في مرحلة معينة كانت تتطلع لإستخدام المساعد الرقمي Alexa التابع لشركة أمازون في هاتفها الرائد المقبل، ولكن على ما يبدو شعرت الشركة الكورية الجنوبية في نهاية المطاف بأن Alexa ليس جاهزًا تماما بعد.
بدلا من ذلك، من المتوقع أن تقوم شركة LG بتضمين Alexa في هواتفها الذكية الأخرى القادمة في وقت لاحق من هذا العام، ونحن نعتقد بأن الهاتف LG V30 سيكون واحدًا هذه الهواتف. وفي حالة إذا إتضح أن ذلك صحيح، فينبغي الإشارة إلى أن LG لن تكون أول من يستخدم المساعد الرقمي Alexa في هاتف ذكي، فقد سبق لشركة Huawei أن أعلنت بأن الهاتف Huawei Mate 9 سيأتي بشكل مسبق مع المساعد الرقمي Alexa.
على أي حال، يبقى أن نرى ما إذا كانت هذه الشائعات صحيحة، ولكن شركة LG أكدت بالفعل أنها سوف تستضيف مؤتمر صحفي يوم 26 فبراير بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 حيث من المرجح أن تزيح الستار رسميا عن الهاتف LG G6.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Advertisement